"الحياة مع وودي" 10 إقتباسات ملهمة من الممكن أن تحسن نفسك

القائمة الرئيسية

الصفحات

"الحياة مع وودي" 10 إقتباسات ملهمة من الممكن أن تحسن نفسك

 قد يستغرق الأمر القليل من القهوة أو ربما بضع جولات من الجعة أو أي خمر آخر يمكنك الحصول عليه عندما يتعلق الأمر بالاسترخاء بعد يوم من العمل الشاق. حسنا ، نعم أنا مذنب عن هذا أيضا ، إلا إذا تم القبض علي ميتا يرتدي ظلال مصابيح فوق رأسي بعد بضع جولات من الفودكا... نصف عارية! حسنا ، مثال سيئ وأنا أعتذر للجميع قراءة هذا بعد الحصول على الكوابيس عني في تلك الحالة من الغباء في حالة سكر.

"الحياة مع وودي" 10 إقتباسات ملهمة من الممكن أن تحسن نفسك

فقط لا تسأل كيف حدث ذلك ، من فضلك.

ولكن المثير للاهتمام حقا هو كيف يمر الناس في الجزء المعتاد من الحياة عندما يواجهون التوتر الوريدي ؟ أعني ، شيء العصر الجديد مثل زين أو اليوغا هو واحد من الأشياء الجيدة وأنها تعمل في الواقع. هل هناك مجال للجانب الفكري من الناس الذين يستطيعون في الواقع أن يشموا رائحة الورود في علبة أثناء التحرك ؟ لقد جعلني نوعا ما أفكر أنه يجب أن يكون هناك شيء في هذا الشيء "المبالغة في التفكير".

الفكاهة هي في الواقع أفضل دواء هناك كلما كنت. أَعْني أي واحد يُمْكِنُ أَنْ يَدْفعَ مالَ جيدَ للإستِماع إلى a كوميدي فقط لجَعْلك تُبلّلُ بنطالكَ بعد الضحكةِ بشدّة. على الرغم مما يحدث ، وأولئك الذين ذهبوا على الرغم من المحنة ، فمن الأفضل أن نضحك بينما نواجه المشاكل بعقل واضح من الغضب برؤية مشحونة. واحد من مشاهير بلدي المفضلة من كل وقت قد يكون وودي ألين. الآن هذا هو الرجل الذي يعطيك الوقاحة في وجهك أنه يسحب مع غوستو ، حتى بدون محاولة. يمكنك التحدث عن أي شيء مع رجل ، وهو لا بد أن يسخر من الموضوع وسوف ينتهي بك المطاف تضحك بدلا من أن تكون مستاء منه.

وودي ألين لديه هذا ليقوله:

1. "المال أفضل من الفقر ، لو فقط لأسباب مالية". هذا يبدو جيدا بالنسبة لي ، أعني أن كل الأشياء تنطوي على المال ولكن ليس من الضروري أن تأخذ ذراعا وساقا للحصول عليه.

2. "أعتقد أن هناك شيء هناك يراقبنا. لسوء الحظ ، إنها الحكومة ". 'نوف قال.

3. "هناك أشياء أسوأ في الحياة من الموت. هل قضيت أمسية من قبل مع بائع تأمين ؟ هذا يحدث ليكون واحدا من الكلاسيكيات. أعني أن المشكلة في مشاكل الحياة الصغيرة ليست بهذا السوء ، حتى يظهر.

بالتأكيد ، العلاقات يمكن أن تصبح معقدة ، أو لديها تعقيداتها التي ربما أي مؤلف عن العلاقات لا بد أن يكتشف ذلك قريبا. نحن نتبع ما يريده قلبنا ، إلا إذا كنت تتحدث عن القلب كما في القلب الذي يضخ الدم في جميع أنحاء الجسم.

4. "الحب هو الجواب ، ولكن بينما تنتظر الإجابة ، يثير الجنس بعض الأسئلة المثيرة للاهتمام جدا". وإذا كنت تريد المزيد ، مجرد الاستمرار في السؤال!

5. كلمة سريعة عن منع الحمل عن طريق الفم. طلبت من فتاة أن تنام معي ، وقالت "لا". يبدو ، 'عملية' ، على ما أعتقد.

وعندما يتعلق الأمر بالحياة اليومية ، فهو يعرف حقا كيفية تحقيق الأفضل من كل سيناريو ممكن ، ولا ينطوي على دعوى قضائية إذا كان يضرب العصب.

6. "في الأساس زوجتي كانت غير ناضجة. سأكون في المنزل في الحمام وكانت تأتي وتغرق مراكبي ". لم يكن لدي قارب في حوض الاستحمام بلدي من قبل. مجرد التحديق في ذلك بينما ينقع في الماء الساخن يجعلني دوار البحر بالفعل.

7. "أنا لست خائفا من الموت ، أنا فقط لا أريد أن أكون هناك عندما يحدث ذلك". إذا أمطرت ، فإنها تؤلم.

8. "أنا شاكر للضحك ، إلا عندما يخرج الحليب من أنفي". يمكن أن تزداد سوءا عندما كنت guzzing على البيرة... أو غسول الفم ، وهذا حدث معي مرة واحدة!

9. "إذا كنت تريد أن تجعل الله يضحك ، أخبره عن خططك". على الأقل هو لا يضربنا بالبرق ، وأنا شاكر لذلك.

وعلى الرغم مما قد يحدث لنا جميعا في السنوات العشر أو العشرين أو حتى الثلاثين القادمة ، أعتقد أن علينا جميعا أن نرى الأشياء في نوع مختلف من الضوء وليس مجرد منظور. لا أستطيع أن أتخيل الحياة بدون أي حكمة يمكن أن ترشدنا. سواء كنا متدينين أم لا ، فإنه يتطلب المزيد من الشجاعة لتقبل مخاوفك وتعلم كيفية التعامل معها هو كل ما يهم عندما يتعلق الأمر حتى مجرد الحصول على جنبا إلى جنب.

ولخلاصة الأمر ، ها هي آخر مجموعة من الحكمة تمرّ بها... ومع ذلك ، كلما ، وأينما كنا.

10. "موهبة أن تكون سعيدا تقدر وتحب ما لديك ، بدلا من ما ليس لديك".

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع