تدريب حياة عن طريق الرجل الكبير

القائمة الرئيسية

الصفحات

تدريب حياة عن طريق الرجل الكبير

تدريب حياة عن طريق الرجل الكبير

تدريب حياة عن طريق الرجل الكبير

الادراك

أتذكر ذلك اليوم عندما افترقنا أنا وصديقتي منذ عامين تقريبًا. بالنسبة للزوجين اللذين كانا معًا منذ ما يقرب من 6 سنوات ، كان من المزعج للغاية التفكير في أنني سأبدأ اليوم التالي بكوني أعزب. لم أكن أعرف من أين أبدأ. كنت معتادًا على وجودها بجانبي طوال الوقت ، حيث كنت معها عمليًا في كل لحظة تقريبًا لم أشارك فيها في أنشطتي الأكاديمية واللاصفية.

لم أعد أعرف من أنا بعد الآن. مرت ستة أشهر من الحزن والشعور بالخسارة. كنت أبحث باستمرار عن ملجأ وعزاء في كنيستي حيث كنت أحضر قداس منتصف الأسبوع والأحد ، لكن لم يبد أي شيء مهدئًا ومطمئنًا. لم يكن لدي أحد لأريح كتفي المرهقة. كنت بحاجة إلى شخص يدرب الحياة ويخبرني بما يجب أن أفعله.

لم أجد الإجابة إلا عندما بدأت ممارسة وقت الهدوء (الحديث الشخصي والتفاني مع الله). استيقظت في الساعة 5:30 صباحًا لأكرس وقتي الشخصي له وحده ، وفي تلك اللحظة فتحت الكتاب المقدس ، صدمتني رسالة وأثارت اهتمامي بشدة. كانت الرسالة دائمًا تنتظر مني قراءتها وفهم رسالته. كانت الرسالة كل شيء عني. جاء فيه أنني ابنه الذي خلق على صورته وحبه ومجده.

طرقت الكثير من المعنى في داخلي. كنت هنا ، مشغولًا جدًا للعثور على معنى ضحل جدًا لكيفية تمكني من تحمل نفسي بعيدًا عما كنت معتادًا عليه لدرجة أنني نسيته ؛ أن كل ما أنا عليه كان عنه. أن ما لدي وما يجب أن أفعله يجب أن يكون له. أدركت أنني ابنه ، وهو مظهر من مظاهر مجده وعظمته.

أدركت أن عليّ أن أطلبه أولاً وبره. بذلك ، سأحصل على ما يرغب فيه قلبي في وقته الممتع. تمكنت الآن من معرفة هدفي من الوجود.

الإلهام

وبدلاً من ذلك ولدت رغبة جديدة له من الداخل. لكي أعرف نفسي بشكل أفضل ، يجب أن أعرف من أين أتيت وما هو هدفي. سيتم الاعتراف بذلك وتجديده كل يوم أطلب الله. من خلاله ، لدي هدف: أن أكون أداة لتقريب الآخرين إليه ونشر كلمته عن جمال وعجائب امتلاك العاطفة والإيمان ، ووعده بالحياة الأبدية والبركات الأكثر وفرة مما نحن كبشر. تقتصر على الفهم.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للبحث عنه. كان هناك - كان دائمًا. لقد كان ينتظر مني أن أتوقف وأنظر إلى طريقه بالفعل وأعترف بحضوره. الباقي كان التاريخ. أحيانًا تكون لدينا الإجابات بالفعل ولكننا نفشل في إلقاء نظرة على الأماكن الأقرب إلينا.

نميل إلى البحث عن شيء سريع ننسى أنه عندما نسرع ​​من وتيرتنا ، يصبح من الصعب علينا التركيز على الأشياء التي تتجاوزنا بسرعة.

من خلال عيش حياتنا معه وبره ، نصبح مدربين للحياة. قد لا نعرف ذلك ولكن طالما لدينا إلهام له فينا كوقود لنا ، فلن يكون من الصعب علينا المضي قدمًا بالفعل وعدم ملاحظة أننا أنفسنا أصبحنا أدوات في تدريب الحياة.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع